• 00962787347012
  • 00962787347012
  • support@passion-admissions.com
مدونة باشن لتحصيل قبولات الجامعية


ما هي أنواع السكن الطلابي في الدنمارك؟  

ما هي أنواع السكن الطلابي في الدنمارك؟     ما هي أنواع السكن الطلابي في الدنمارك؟ السؤال الأبرز لكل طالب يرغب بالدراسة في هذا الدولة الجميلة والرائعة، حيث أن الرفاهية الموجودة في الدنمارك جعلت منها قبلة للطلاب الدوليين من كافة أنحاء العالم. وتتميز الدنمارك بوجود عدة أنواع للسكن الطلاب.

ما هي أنواع السكن الطلابي في الدنمارك؟


 

ابحث في المدونة

ما هي افضل الجامعات في هولندا

ما هي افضل الجامعات في هولندا

تتميز هولندا بانخفاض الرسوم الجامعية مقارنة بالدول المجاورة، كما أن المعيشة فيها منخفضة التكاليف مقارنة بباقي أنحاء القارة العجوز، حيث توفر الجامعات في هولندا لطلابها السكن الجامعي ضمن الحرم الجامع.

اقراء المزيد
ما هي افضل الجامعات في النرويج

ما هي افضل الجامعات في النرويج

تتميز النرويج بأنها أكثر الشعوب الأوروبية ثقافة، فنسبة الحاصلين على شهادة جامعية فيها يبلغ حوالي 43% من السكان. عاصمة النروج هي مدينة أوسلو، أما بالنسبة للغة الرسمية فيها فيوجد هناك عدة لغات رسمية وهي بوكمل، لغات السامي، وني نوشك، لغ.

اقراء المزيد
ما هي أفضل الجامعات في ألمانيا

ما هي أفضل الجامعات في ألمانيا

الدراسة في المانيا حلم يراود أجفان وأهداب عدد كبير من الطلبة في كافة أنحاء العالم، تعرف معنا على افضل الجامعات في المانيا، والبرامج الدراسية في الجامعات في المانيا، حيث تتميز الدراسة في المانيا الدرا.

اقراء المزيد
ما هي أفضل الجامعات في كندا ؟

ما هي أفضل الجامعات في كندا ؟

تعد كندا من أفضل الدول للدراسة في العالم، وذلك نظرا لتمتعها بمناخ مميز وجميل، ونظام تعليم عالي المستوى. وكندا دولة تقع في القسم الشمالي من القارة الأمريكية الشمالية، وتتألف من ع.

اقراء المزيد
ما هي أفضل الجامعات في سويسرا

ما هي أفضل الجامعات في سويسرا

تعد الدراسة في سويسرا حلما جميلا يداعب أهداب العديد من الطلبة، حيث أن طبيعة البلاد، وطيبة سكانه بالإضافة إلى جودة التعليم يدفع العديد من الطلاب إلى الرغبة في التعليم فيه..

اقراء المزيد
ما هي أفضل الجامعات في تركيا

ما هي أفضل الجامعات في تركيا

وتتميز الجامعات التركية بجودة التعليم الذي تقدمه لطلابها، كما أنها تدرس طلابها المناهج الدراسية باللغتين العربية والإنجليزية، كما تتميز هذه الجامعات بالبنية التحتية المميزة والتي تحتوي على كافة وسا.

اقراء المزيد

تابعونا على تويتر


ما هي أفضل المدن الطلابية في نيوزيلندا

أفضل المدن الطلابية في نيوزيلندا، والتي تتميز بجمال الطبيعة والحداثة والتطور،كما أن انخفاض تكاليف الدراسة والمعيشة في نيوزيلندا، وجمال الطبيعة وطبية الشعب النيوزيلندي كانت من العوامل التي شجعت على الدراسة في نيوزيلندا.

اقرأ المزيد

ما هي أفضل الجامعات في أمريكا اللاتينية ؟

تشكل الدراسة في الخارج حلما مشروعا لكل طالب موجود على سطح الكرة الأرضية، حيث يسعى الطالب لتأمين قبول جامعي من جامعة عالمية يحصل من خلالها على شهادة معترف بها على مستوى

اقرأ المزيد

شروط القبول في الجامعات الكندية

شروط القبول في الجامعات الكندية ومميزات الدراسة فيها؟ كندا وجهة من الوجهات الدراسية المحببة لعدد كبير من الطلاب في كافة أنحاء العالم، وذلك نظرا لمجموعة المغريات والمميزات الكبيرة التي توجد ف

اقرأ المزيد

ما هي افضل الجامعات في المانيا لدراسة الهندسة المعمارية

وتعد ألمانيا مكانا مثاليا لدراسة الهندسة المعمارية، وذلك نظرا لأن رسوم الدراسة فيها منخفضة للغاية بالمقارنة بالدول المتقدمة، كما أن نظام التعليم العالي في ألمانيا يعد من أفضل أنظمة التعليم العالي في العالم، بالإضافة إلى

اقرأ المزيد

ما هي أفضل الجامعات في العالم لدراسة الرياضيات؟

تبلغ مدة دراسة الرياضيات في معظم الجامعات أربع سنوات ينال الطالب في نهايتها شهادة البكالوريوس في الرياضيات، وفي حال كان معدل الطالب جيد في مرحلة البكالوريوس فإنه يستطيع أن يدرس الماجستير في تخصص الرياضيات والتي تستمر لمدة ثلاث سنوات يناقش في نهايت

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات