• 00966502000725
  • support@passion-admissions.com
خدمة الغرض من الدراسة

خدمة الغرض من الدراسة

خدمة الغرض من الدراسة

اطلب الخدمة



إذا فكرت في الدراسة بالخارج ، و كيفية الحصول على منحة أو فرصة للدراسة بأحد الجامعات الهامة بالخارج ، فإن أول ما يجب أن تلتفت له  ، ما هى رسائل الغرض من الدراسة التى سوف ترسلها لتلك الجامعة ، و كيف ستوضح وجهة نظرك عن رغبتك بالإلتحاق بتلك الجامعة ، و ماهىهى رؤيتك الذاتية ، و أهدافك و آمالك ،

 و لماذا بالتحديد قمت باختيار تلك الجامعة ..

ما هى رسائل الغرض من الدراسة :

هناك العديد من الأفكار التى يمكن أن تتضمنها رسائل الغرض من الدراسة ، لذلك فاليوم سوف نقدم لكم خدمة كتابة رسائل الغرض من الدراسة ، و كيف يمكن كتابة رسالة مقنعة و واضحة و تحقق الهدف المطلوب منها ، ألا وهو موافقة الجامعة  المرسل إليها على أن تنضم لها ، و تلتحق للدراسة بها ..

كيفية الكتابة و العناصرالموجودة في رسائل الغرض من الدراسة :

يجب أن تشمل رسائل العرض من الدراسة بعض النقاط الهامة ، بجانب طبعا الأسلوب الرائع في الكتابة ، و الذى يجب أن يكون فصيحا و ذو لغة سليمة ، فتلك بعض العناصر  الهامة التى يجب وضعها بالاعتبار عند كتابة تلك الرسائل :

- توضيح سبب وجيه يدفعك لاختيار الجامعة المختارة للدراسة بها .

- يمكن أيضا التحدث عن الدولة التى تقع بها الجامعة ، و ما هى سبب اختيارك لها .

- توضيح التخصص المطلوب الدراسة به ، و ماهى مؤهلاتك المميزة التى تجعلك تستحق أن تدرسه في أكبر الجامعات .

- كيف ترى حياتك بعد الدراسة ، و ما هى الخطط التىتدخرها بعد أن تنهى دراستك بشكل موفق في الجامعة المختارة .

 

يجب أن تكون الكتابة في تلك النقاط  بشكل مفصل و أكاديمى ، و بأسلوب واضح و سهل الفهم ، و هذا ما نوفره في خدمة كتابة رسائل الغرض من الدراسة ، الموجه لكل الجامعات المعنية للدراسة .

ما هو شكل رسائل الغرض من الدراسة :

سوف الآن نقوم بتقديم نموذج رسالة الغرض من الدراسة باللغة العربية :

 

إلى الأساتذة و السادة المبجلين جامعة : ..........

 

استنادا على المعلومات الهامة ، التىوردتنى عن التعليم في جامعتكم الموقرة ، من جودة تعليم عالية على أعلى المستويات العالمية ، و ما يلتحق بسيرة جامعتكم من سمعة تعليمية و بحثية طيبة ، و نظرا للمعلومات الأكيدة التى تعرف عن جامعتكم العريقة بوجود أفضل التجهيزات العلمية و البحثية ، و أفضل مستويات التعليم الجامعى ، على يد أفضل الأساتذة و الخبراء في العالم ..

 

فقد يشرفنى أن أتقدم بطلب الانضمام لتلك الجامعة العريقة ، , أن أحظى بشرف التعليم على يد أفضل الخبراء المؤهلين لتخريج أفضل الكوادر المهنية و العلمية و البحثية ، و أن أكون أحد هؤلاء المحظوظين للانضمام لصفوفكم الطلابية المختارة بعناية ، لكى أرتوى من بحر علمكم الواسع ، حيث اسطتيع أن أحصل على فرصتى الذهبية ، لاكتساب أفضل العلوم و المهارات ، و أن أنمى قدراتى على أفضل ما يكون ، سواء من الناحية العلمية أو المهنية أو حتى من الناحية الشخصية  ، و لكى أكون قادرا بمساعدتكم الكريمة ، على أن أصبح أحد هؤلاء النافعين لأنفسهم  و مجتمعاتهم و  أوطانهم ..

 

و بما أنى أحد هؤلاء الحريصين على اكتساب العلم الحقيقي ، و تطوير قدراتهم باستمرار على كل النواحى ، فلدى كل المؤهلات التىتؤهلنىللإلتحاق بالجامعة لديكم ، حيث أنى حاصل على : ........... ، و .......... ،

و أتحدث الإنجليزية بطلاقة ، و أجيد التعامل مع أجهزة الحاسوب بمهارة .

 

كما أننى من أكثر المهتمين بالحياة العليمية و الثقافية في بلادكم ، و لى الفخر أن أدرس في أحد الجامعات العريقة في بلدكم العريق ، و التى قامت بتخريج العديد من الشخصيات الهامة و البارزة ، و أسهمت في إثراء البشرية

على مر السنين بكل ما تقدمه من جهود علمية .

 و تكليلا للعلوم التى أتقنها و المهارات التى أجيدها ، أود الإنضمام للجامعة لديكم ، و كلى آمال في التطور و التقدم على كل المستويات ، و أن أكون أحد هؤلاء الفاعلين في إثراء المحتوى العلمى و الثقافى و البحثي في كل مكان بمساعدتكم ، و أن أصبح إمتداد للتاريخ المشرف لجامعتكم و بلادكم .. 

و لكل تلك الأسباب ، و لإيمانى الشديد بنزاهتكم و حرص جامعتكم على اختيار الأفضل دائما ، أرجو التفضل بقبول طلبى للدراسة بجامعتكم ..

 

 

 

لطلب الخدمة يرجى تعبئة نموذج المراسلة



خدماتنا

خدماتنا خدمة تأمين القبولات الجامعية خدمة توفير وتأمين السكن خدمة قبولات اللغة   خدمة الاستقبال في المطار خدمة معادلة الشهادات  خدمة اللغة الإنجليزية للأعمال خدمة الغرض من الدراسة  خدمة البرامج الصيفية

خدمات اخرى