• 00966502000725
  • support@passion-admissions.com

نتائج البحث في المدونة

ما هي أفضل الدول التي تقدم تعليما مجانيا أو شبه مجاني؟

ما هي أفضل الدول التي تقدم تعليما مجانيا أو شبه مجاني؟

هل تحلم في الدراسة في دولة عالمية تقدم تعليما متميزا وجيدا؟ هل ترغب في أن تحصل على شهادة عالمية من أهم وأبرز الجامعات في العالم، هل تبحث عن دولة تدرس فيها وتكون تكاليف الدراسة ضمن استطاعتك؟ إن كنت ترغب في الحصول على إجابة شافية عن هذه الأسئلة فتابع معنا المقال التالي، .

ما هي أفضل المدن الطلابية في النرويج؟

ما هي أفضل المدن الطلابية في النرويج؟

تعد الدراسة في الخارج حلما يراود كل الطلاب في العالم والراغبين في الحصول على  شهادة تعليمية من جامعة عالمية معترف بها في كافة أنحاء العالم. وهناك عدد من الأمور التي تدفع الطالب للتفكير بالدراسة في الخارج، ومنها خوض تجربة جديدة في بلد يختلف اختلافا جذريا عن بلده، يتعلم من خلالها لغة جديدة، ويتعرف على عادا.

ما هي أفضل المدن الطلابية في إيطاليا ؟

ما هي أفضل المدن الطلابية في إيطاليا ؟

يحلم العديد من الطلاب في الحصول على قبول جامعي يكملون من خلاله دراستهم في الخارج في إحدى الجامعات العالمية التي توفر لطلابها تعليما جيدا بأحدث الأساليب والوسائل التعليمية. وتتعدد الأسباب التي تجعل من الدراسة في الخارج حلما يسعى الطالب لتحقيقه بكل ما أوتي من قوة، ومن أهم الأسباب رغبة الطالب في الحصول على شهادة علمية متميزة تساعده على تأمين وتوفير فرص جيدة للعمل، ورغبة الطال.

الجامعات في إيطاليا

الجامعات في إيطاليا

إيطاليا وهي دولة تقع في الجنوب من أوربا، وبالتحديد في شبه الجزيرة الإيطالية، كانت هذه الدولة مهد الحضارة الرومانية، ولعبت العاصمة الإيطالية روما دورا كبيرا في الأحداث التي جرت في العالم القديم. كما كانت إيطاليا المهد الأساسي للنهضة الأوربية، حيث بدأ عصر التنوير من مدنها وبالتحديد من مدينة فلورنسا الجميلة. .