• 00966502000725
  • support@passion-admissions.com
معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا واسعارها

معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا واسعارها

معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا واسعارها

المحتويات :

لا شك أن جامعات ماليزيا تعتبر من أهم الجامعات حاليا ، و معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا تزدحم بكثير من الطلاب ، حيث أصبح التعليم فيها في مرتبة أعلى من الكثير من الجامعات الأخرى ، وأصبح تعلم اللغة الإنجليزية في معاهد ماليزيا وجهة مميزة للكثير من الطلاب ، لذلك يسعى العديد منهم للإلتحاق بتلك المعاهدالماليزية للدراسة بها ، لما تقدمه الحياة و الدراسة في ماليزيا من مميزات فريدة ، تجعلها اختيار موفق لدراسة اللغة الإنجليزية بها .

و مما لا شك فيه أيضا أن اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي يجب أن يتقنها الطلاب في ماليزيا ، كشرط أساسي قبل الإلتحاق بالجامعات للدراسة بها ، و ذلك لما تمثله تلك اللغة من وسيلة هامة للتعلم في تلك الجامعات ، كما أنها تمثل لغة الإتصال الأولى داخل الحرم الجامعي ، لذلك فإن إتقان اللغة الإنجليزية هام و ضروري للدراسة في ماليزيا ..

باشن يوفر القبولات الجامعية من الجامعات الامريكية ولمختلف التخصصات العلمية والطبية والهندسية ولكافة المراحل الدراسية . تواصل معنا وارسل لنا استفسارك من خلال تعبئة فورم التواصل بالضغط هنأ

 

لماذا يقبل الطلاب على دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا :

تتمتع ماليزيا بالعديد من المميزات ، التي تجعلها أولى إختيارات الطلاب للدراسة بها ، و خاصة دراسة اللغة الإنجليزية ،

و من أهم تلك المميزات :

  • جودة التعليم في ماليزيا ، حيث أصبح التعليم في ماليزيا يشتهر بالجودة العالية عن ذى قبل ، وهو الأمر الذي يدفع العديد من الطلاب لإختيار ماليزيا كوجهة دراسية .
  • إنخفاض مستوى المعيشة ، و هذا الأمر هام جدا للطلاب الأجانب ، الذين يبحثون عن فرصة تعليمية جيدة بأقل التكاليف الدراسية .
  • كثرة معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، حيث يوجد بماليزيا العديد من المعاهد التي تدرس اللغة الإنجليزية ، على مستوى عالى من الجودة .
  • إنخفاض التكاليف الدراسية  بالمقارنة بغيرها من الدول ، و تلك أيضا من أكثر المميزات التى تدفع الكثيرين لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا .
  •  

أهم معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا :

1 –معهد ELEC  الأمريكي  بماليزيا :

عن المعهد : من أهم معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، هو معهد ELEC  الأمريكي ، حيث يقوم بالتدريس للطلاب في المعهد طاقم من أعلى المدرسين الناطقين باللغة الإنجليزية بالأساس ، أي أمريكان أو كنديين ، مما يجعل معظم الطلاب الذين يتخرجون من هذا المعهد ، يحصلون على أعلى الدرجات عند إجتيازهم إختبارات اللغة الإنجليزية الدولية ، كإختبار ال ILTS  ، كما يتميز المعهد بوجود العديد من القاعات الدراسية المزودة بأحدث الأجهزة التدريسية للغة الإنجليزية .

  • تكلفة الدراسة في المعهد : تكلفة الدراسة لمدة 3 أشهر في المعهد 10010 رنجيت ماليزي ، و تكلفة الدراسة لمدة 6 أشهر 13590 رنجيت ماليزي ، و تكلفة الدراسة لمدة عام 24330 رنجيت ماليزي .
  • الموقع : يقع المعهد في قلب مدينة كوالالامبور ، أى أنه من أسهل المعاهد التى يمكن أن يصل لها الطلاب ، لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا .

معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا واسعارها

2 – معهد EMS  لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا :

عن المعهد : أيضا يعتبر معهد EMS  لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، واحدا من أهم معاهد اللغة التي يقبل عليها العديد من الطلاب ، و ذلك لما يشتهر به هذا المعهد من جودة تعليمية عالية ، و أيضا لما يقدمه من دراسة للغة الإنجليزية على أيدي أفضل الأساتذة الأجانب ، ذو اللغة الإنجليزية الأصيلة ، وهو كذلك يتمتع ببرامج و دورات مميزة للطلاب ، حيث أن معظم برامج الدراسة المتبعة في هذا المعهد مستقاة من برامج جامعتي كامبريدج و أكسفورد ، مما يؤهل الطلاب للحصول على أفضل الدرجات في إختبارات اللغة العالمية  مثل إختبار ال ILTS ، كما أن تنوع برامجه تناسب جميع إحتياجاتهم لدراسة اللغة الإنجليزية ، له كذلك موقع ممتاز ، يمكن من خلال الدراسة به التمتع بجولة أو تناول وجبة طعام أو التنزه بحرية ، كما أنه اختيار جيد من ناحية  وجوده بالقرب من المكان المناسب للحياة و السكن .

  • تكلفة الدراسة في المعهد : تكلفة ال 3 أشهر دراسة 10770  رانجيت ماليزي ، و لل 6 أشهر 14730 رانجيت ماليزي ، و للعام 26610 رانجيت ماليزي .
  • الموقع : يقع في وسط مدينة كوالالامبور ، بالقرب من أبراج التوأم في ماليزيا .

 

3 – معهد AWESOME  لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا :

عن المعهد : يتميز معهد AWESOME  لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، أنه أحد أفضل المعاهد الحديثة بها ، و الذى أثبت وجوده بجدارة ، و أثبت أفضليته لدى الكثير من الطلاب ، حيث يتمتع بالدورات و البرامج الحديثة ، كإستخدام البرامج الناطقة و الأغانى و المسلسلاتو غرف العرض الثلاثية الأبعاد ، و كذلك إستخدام الحاسب الناطق و العديد من الوسائل الحديثة في عمليات التعلم داخل المعهد ، التى تجعل الطلاب الملتحقين به يستفيدون بسهولة من التعلم و الإستيعاب ، و يمكنهم من تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة و سهولة بعد فترة قصيرة من الدراسة ، كما أنه يؤهل العديد من الطلاب لإختبارات اللغة الإنجليزية العالمية بأعلى الدراجات .

  • تكلفة الدراسة في المعهد : 3 أشهر 5450 رانجيت ماليزي ، 6 أشهر 10200 رانجيث ماليزى ، للعام الدراسي 18175 رانجيت ماليزي .
  • الموقع : كذلك يقع المعهد في قلب مدينة كوالالامبور ، حيث يمكن الوصول له بسهولة .

 

4 – معهد ELC  الأسترالى لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا :

عن المعهد : واحد من أهم معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، وهو أحد الفروع الأصلية لمعهد ELC  المتواجد في أستراليا ، و الذى تعادل شهادته شهادة الILTS  في العديد من البلدان ، يمتاز المعهد بجودة تعليمية للغة الإنجليزية فائقة الجودة ، و برامج تعليمية أصلية مميزة ، و يلتحق به سنويا العديد من الطلاب حول العالم ، للتمتع بدراسة البرامج التعليمية الأسترالية الأصلية ، و الحصول على شهادة من أفضل شهادات اللغة الإنجليزية ، التي تؤهل العديد من الطلاب للإلتحاق بالجامعات في ماليزيا ، دون الحاجة لدراسة المزيد من الشهادات في اللغة الإنجليزية ، و بما أنه أحد فروع المعهد الأصلي في أستراليا ، فمن الطبيعى أن يكون معظم الأساتذة العاملين به من الإنجليز و الأستراليين ، فهو واحد من أهم معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا .

  • تكلفة الدراسة في المعهد : 3 أشهر 9720 رانجيت ماليزي ، ل 6 أشهر 17120 رانجيت ماليزي ، للعام الدراسي 30460 رانجيت ماليزي .
  • الموقع : يقع المعهد في قلب مدينة كوالالامبور ، في شارع بوكيت بينتانغ ، في مكان حيوى يمكن الوصول له يمنتهى السهولة .

و تلك كانت أهم المعاهد لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، و التي يمكن من خلالها دراسة اللغة الإنجليزية بشكل متخصص ، أو للإلتحاق بالجامعة في ماليزيا ، حيث تعد اللغة الإنجليزية من أولى الشروط و المؤهلات اللازمة للتقدم في الجامعات هناك .