• 00966502000725
  • support@passion-admissions.com
ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب في سنغافورة

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب في سنغافورة

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب في سنغافورة

دراسة الطب في سنغافورة أمر محبب لعدد كبير من الطلاب الدوليين، وبخاصة طلاب الدول الشرق آسيوية, والذين يجدون في سنغافورة تعليما مميزا لا يقل عن التعليم في كبرى الجامعات العالمية.

وتعد سنغافورة من الدول المميزة لدراسة الطب البشري، حيث تحتوي هذه البلاد على جامعات متميزة في مجال الطب البشري تعد من أفضل الجامعات في شرق القارة الآسيوية، وتتميز سنغافورة بجودة التعليم الذي تدرس في جامعاتها، وذلك نظرا لتزويد هذه الجامعات بكافة وأحدث الوسائل التعليمية، كما أن جودة التعليم تعد مناسبة مع أسعار التعليم في البلاد،

كما أن الشهادة التي تقدمها الجامعات السنغافورية تعد واحدة من أهم وأفضل الشهادات في العالم، ومعترف فيها في كافة أنحاء العالم، ولا يحتاج خريج هذه الجامعات إلى وقت طويل حتى يعثر على وظيفة.

ويوجد في سنغافورة مجموعة كبيرة من الجامعات التي تدرس الطب البشري، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الجامعات في سنغافورة لدراسة الطب البشري.

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب في سنغافورة

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في سنغافورة؟

1- جامعة سنغافورة الوطنية:

تعد هذه الجامعة واحدة من أهم وأبرز الجامعات لدراسة الطب البشري في سنغافورة، تأسست هذه الجامعة في العام 1905، وتتميز بجودة التعليم وقوة المناهج الدراسية، كما أنها تقوم بعدد كبير من الأبحاث والدراسات بشكل سنوي في المجال الطبي، وتضم هذه الجامعة مخابر حديثة ومتطورة، كما أنها تحتوي على مشفى جامعي يفسح المجال أمام الطالب من أجل الحصول على تدريب علمي في المجال الطبي.

2- جامعة نجي آن بوليتشنيك:

تعد هذه الجامعة إحدى أفضل الجامعات في سنغافورة لدراسة الطب البشري، تتميز هذه الجامعة بجودة التعليم وبمناهجها الحديثة والمتطورة والتي تواكب آخر التطورات في المجال الطبي، وتدرس هذه الجامعة مقرراتها باللغة الإنجليزية الأمر الذي ساهم في وجود عدد كبير من الطلاب الدوليين فيها، كما أنها تحتوي على مشفى جامعي يتيح للطلاب الفرصة للاحتكاك مع المرضى بشكل مباشر.

3- جامعة البلويتكنيك الجمهوري:

وهي جامعة مميزة من جامعات سنغافورة لدراسة الطب البشري، تتميز هذه الجامعة بجودة التعليم وقوة المناهج الدراسية، كما تقوم هذه الجامعة بمجموعة كبيرة من الأبحاث والدراسات بشكل سنوي في المجال الطبي في مخابر الجامعة الحديثة والمتطورة، كما تدرس هذه الجامعة مقرراتها باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على مشفى جامعة مزود بكافة الوسائل الطبية الحديثة، وتعد الشهادة التي تقدمها هذه الجامعة من أفضل الشهادات في العالم.

4- جامعة نانيانغ بوليتكنيك:

تعد هذه الجامعة واحدة من أهم وأبرز الجامعات الموجودة في سنغافورة لدراسة الطب، تتميز هذه الجامعة بجودة التعليم وقوة المناهج الدراسية والتي تدرسها باللغة الإنجليزية، كما تضم هذه الجامعة مخبرا حديثا ومتطورا تجري فيه الأبحاث الطبية، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على مشفى جامعي يتيح الفرصة أمام الطالب للتعامل مع المرضى بشكل مباشر، وتعد شهادة هذه الجامعة واحدة من أفضل الشهادات في العالم.

5- جامعة سينغابور بوليتشنيك:

تعد هذه الجامعة واحدة من أهم وأبرز الجامعات لدراسة الطب في سنغافورة، تتميز هذه الجامعة بجودة التعليم وبمناهجها الحديثة والمتطورة للغاية، كما تحتوي هذه الجامعة على مخابر حديثة ومتطورة، وتدرس مناهجها باللغة الإنجليزية، وتضم مشفى جامعي حديث ومتطور، وتعد شهاداتها من أقوى الشهادات في منطقة شرق آسيا.

وهكذا نرى أن سنغافورة تضم مجموعة كبيرة من الجامعات التي تدرس الطب البشري وفق أحدث المناهج، وباللغة الإنجليزية، وتقدم للطالب شهادات معترف بها دوليا، وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات وضحنا من خلالها كل الأمور المتعلقة بأفضل الجامعات لدراسة الطب في سنغافورة.