• 00966502000725
  • support@passion-admissions.com

أهلا وسهلا بكم في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية

 

نحن موقع متخصص في مساعدة الطلاب على تأمين القبولات الجامعية للطلاب في مختلف الجامعات العربية والعالمية، وهدفنا الأساسي مد يد العون للطالب ومساعدته على إكمال طريقه نحو تحقيق أحلامه.

نحن في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية فريق متخصص يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال تأمين القبولات الجامعية، حيث أننا نملك عددا كبيرا من الوكلاء المعتمدين الذين يتواجدون في عدد كبير من الجامعات العالمية والعربية.

نحن في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية نقوم بتقديم لمحة عامة عن الجامعات العالمية والعربية، وميزات وتكاليف الدراسة في كل جامعة من الجامعات، كما أننا نقدم للطالب معلومات كاملة حول القيمة العالمية للجامعة التي يرغب في الدراسة فيها.

نفتخر في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية بقدرتنا على مساعدة الطالب في اختيار الفرع الذي يتوافق مع رغباته ودرجته، بالإضافة إلى ذلك فإننا نعطي الطالب فكرة عامة عن الفرع الذي يرغب بدراسته، وعن فرص العمل التي من الممكن أن يحصل عليه بعد الانتهاء من الدراسة.

يتميز فريق موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية بخبرته الكبيرة في مجال تأمين القبولات الجامعية، حيث أن أعضاء الفريق يحملون شهادات جامعية في كافة المجالات، ولديهم باع كبير في هذا المجال.

نحن نحرص على تأمين الأفضل لأحبائنا الطلبة، وإرشادهم نحو دراسة الفروع الجامعية التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم، وتتوافق مع قدراتهم المالية.

كما أننا في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية نسعى لأن نؤمن للطالب خسومات من الجامعات نخفض من خلالها من تكاليف الدراسة .

 

 

نحن في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية سوف نقوم باستخراج الفيزا للطالب، كما سنقوم باستقبال الطالب منذ أن يحط رحاله في بلد الدراسة، وسنؤمن له سكنا مريحا، وسنتابع معه إكمال أوراق التسجيل، بالإضافة إلى ذلك فإن الطالب بإمكانه العودة إلى فريقنا المختص في حال واجهته مشكلة ما خلال دراسته، وسيجد فريقنا بانتظاره ليساعده على حل كافة المشاكل التي تعترضه

ونحن في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية نقوم بمعادلة شهادة الطالب، كما أننا نوفر له قبولات اللغة، وخدمة اللغة الإنكليزية للأعمال.

مع فريق موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية ستجد أفضل الخدمات ولن تشعر بالغربة، فنحن سنبقى بجوارك لنساعدك على إكمال دراستك وتحقيق أحلامك وطموحاتك.

ونحن في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية نتميز عن باقي مواقع تأمين القبولات الجامعية بسرعة العمل، حيث أننا نستطيع تأمين القبول بزمن قياسي وبأسعار مدروسة، حيث تمت وضع أسعار خدماتنا لتناسب جميع الشرائح.

نهتم في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية بتقديم أفضل الخدمات لطلابنا الأعزاء، وذلك لكي نكون عونا لهم على تحقيق أحلامهم، والتي ستصبح حقيقة مع موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية.

نحن في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية متواجدون على مدار الساعة للرد على أي أسئلتكم واستفساراتكم عن خدماتنا العديدة، فلا تترددوا واتصلوا بنا لنحقق لكم أحلامكم.

كل ما عليك فعله الآن تقديم طلبك لنتواصل معك، ونؤمن لك الفيزا والقبول، ونستقبلك في المطار ونكمل معك إجراءات التسجيل.

مع موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية لتأمين القبولات الجامعية، قبولك الجامعي مضمون ودراستك بأمان.

 

خدماتنا

خدماتنا خدمة تأمين القبولات الجامعية خدمة توفير وتأمين السكن خدمة قبولات اللغة   خدمة الاستقبال في المطار خدمة معادلة الشهادات  خدمة اللغة الإنجليزية للأعمال خدمة الغرض من الدراسة  خدمة البرامج الصيفية